الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم المطالبة بتعيين جلال.. المدرب الأجنبي يسيطر على عقل مجاهد وفينجادا الأقرب

فينجادا
رياضة
فينجادا
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 08:40 ص

مازالت تداعيات اختيار مدير فنى جديد لمنتخب مصر الأول مستمرة بعدما قرر مسؤولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على إقالة حسام البدري المدير الفني للفراعنة أمس بسبب سوء الأداء.

وعلم القاهرة 24 أن على الرغم من ارتفاع أسهم إيهاب جلال المدير الفني لفريق الاسماعيلي خلال الساعات الأخيرة، إلا أن فكرة تعيين مدرب أجنبي تسيطر على عقل أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية.

وعلم القاهرة 24 من مصدر خاص أن اتحاد الكرة استقر على تعيين المدرب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت فى تصفيات كأس العالم، وقيادة الفراعنة.

ومازال لم يحسم الأمر بين الثنائي أى من الممكن ارتفاع أسهم أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة حتي يتم الإعلان رسميًا من قبل اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويذكر أن منتخب مصر الأول تعادل أول أمس أمام منتخب الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعدما فاز فى لقاء الجولة الأولى على حساب منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى بهدف دون رد تحت قيادة حسام البدري.

ويذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر شهر أكتوبر المقبل، بعدما واجه الفراعنة كل من أنجولا والجابون.

تابع مواقعنا