الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش بعد منعه من الغناء: الموت أسرع من رمشة العين

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 03:51 ص

تحدث المطرب الشعبي حسن شاكوش، في فيديو بعد منعه من الغناء ليتحدث فيه مع متابعيه بمواقع التواصل الاجتماعي ويؤكد أنه يوافق على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه عن الغناء.

 

وقال حسن شاكوش خلال الفيديو الـ لايف، الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه يوافق على قرار نقابة المهن الموسيقية وراضِ به.

وتابع حسن شاكوش خلال الفيديو إن الله فقط هو عالم الغيب ومدبر الأمور لكل شخص، قائلًا: أنا معنديش مشكلة أشتغل أي حاجة ما دام بالحلال، الموت دا أسرع من رمشة العين.

 

واستكمل حسن شاكوش عن خلافه مع رضا البحراوي، ليؤكد أنه انتهى بشكل تام، ولا تجمعهما الآن مشكلة، ولم يقصد الإهانة لعازفي الطبلة الذي تحتوي فرقته عليهم.

حسن شاكوش

 

وأردف حسن شاكوش:  «لو أى عازف أو مزيكا زعلان منى أنا بتأسف ليكم، وكنت أقصد في الجملة أن لو الأب مش مسيطر فى بيته البنت أو الشاب هيطلعوا مش كويسين مفيش سيطرة، مش قصدى الطبلين والعازفين، لأن أنا فرقتي شخصيا معايا عازفين وطبلين وناس محترمة وأكبر منى سنا، بعيد أنهم عازفين لازم يكون فى احترام ما بينى».

وأكد حسن شاكوش خلال الفيديو الذي نشره أنه لم يتحدث لأنه لا يوافق على قرار النقابة، مؤكدًا أنه يوافق على أي إجراء تتخذه نقابة المهن الموسيقية، ولكن يتمنى من أعضائها أن يسامحوه لأنه أول خطأ له.

تابع مواقعنا