السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى طاهر تعتزل التمثيل بلا رجعة

ليلى طاهر
فن
ليلى طاهر
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:18 م

أعلنت الفنانة ليلى طاهر، اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، مؤكدة أنها أخذت القرار دون رجعة، بعد غيابها عن الفن لسنوات طويلة.

قالت ليلى طاهر، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة «القاهرة والناس»، إنها ابتعدت عن التمثيل الفترة الماضية بسبب الأعمال التي كانت تعرض عليها ولا تناسبها، إضافة إلى أزمة كورونا الفترة الأخيرة.

وأضافت ليلى طاهر: «الأعمال التي تعرض علي لا تناسبني، ويكفي اللي عملته ومفيش داعي أقدم أي عمل لمجرد التواجد، مؤكدة أنها تحترم عملها والجمهور ولا تعمل لأجل الأموال».

وحول سؤالها عن إمكانية العودة في حال عرض عليها عمل جيد، قالت إنها لا تعتقد أن سيكون هناك رجعة، مضيفة: «الفترة اللي غبتها ما ينفعش ارجع بعدها».

كما كشفت ليلى طاهر أنها تقضي يومها مع عائلتها، حيث حاولت أن تتقرب منهم بعد تفرغها وابتعادها عن التمثيل، قائلة: «العمل الفني بياخد الفنان يمكن يبعده عن حاجات كتير بتخليه ينسى نفسه علشان كده قربت من عيلتي أكتر وأشعر بالاستمتاع معهم».

أكدت الفنانة ليلى طاهر، استبعادها العودة في قرار الاعتزال عن الفن بعد ابتعادها عن المشاركات خلال السنوات السبع الماضية، قائلة: "لن أتراجع عن قرار الاعتزال وأتفرغ لحياتي العائلية وقرار الاعتزال أعتقد لا يكون فيه رجعة ومينفعش أرجع بعدها، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي وأصدقائي".

تابع مواقعنا