الخميس 28 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ذبحه وقسم جسده نصفين بالمُنشار.. تفاصيل قتل رجل لنجل شقيقه بهدف تقديمه قربانًا للجن بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط جريمة قتل بشعة، هزت أرجاء المحافظة، حيث أقدم عم بالاتفاق مع أبناءه وزوجته، على قتل نجل شقيقه، بهدف تقديمه كـ قربان للجن، واستخراج الآثار.

اتفق العم مع زوجته في البداية لتذهب إلى منزل شقيقه وطلب نجل شقيقه، لمساعدتها في شيء ما، وبالفعل وافق الشاب أحمد وذهب مع زوجه عمه، وبعد ذلك جاء دور الأبناء في القتل، فقتلوا من كانوا ينعتوه بالأخ للحصول على المال.

وبعد مرور يوم تقدم عًدي شقيق الضحية إلى بلاغ في مركز الشرطة، وعند التحقيق مع أبناء عمه كونهم آخر من اجتمعوا به، اعترفوا بالجريمة وبالهدف.

والجدير بالذكر أن أهل والده الضحية قرروا عدم الإفصاح عن للأم عن تفاصيل الواقعة، وكيف تم قتل نجلها، حتى الآن، لكي لا تتدهور حالتها الصحية بسبب  بشاعة ارتكاب الجريمة.

وأما بالنسبة لتفاصيل الواقعة، فبدأت عندما قرر أبناء عم الضحية استدراجه إلى منزلهم وخاصة إلى المكان الذين يتوقعوا وجود المقبرة الأثرية به، وقاموا بذبحه ولكن لم يكتفوا إلى هنا، قررا تقسم جسده نصفين باستخدام المُنشار، حتى يتمكنوا من إدخاله داخل شوال والتخلص منه، بإلقائه داخل إحدى ترع المحافظة، ومنذ أسبوع وحتى الآن لم يستطيعوا استخراج نصفه الأعلى من الترعة.