السبت 08 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيادٍ خفية تتحرك ضد التجديد لأشرف بن شرقي لاعب الزمالك | خاص

أشرف بن شرقي لاعب
رياضة
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 03:28 م

حالة من الغضب تجتاح اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من بعض الأشخاص المحسوبين على النادي والذين يتحركون في اتجاه عدم تجديد عقد أشرف بن شرقي نجم فريق الكرة، ويحرضونه على عدم التجديد.

علم القاهرة 24، أن اللجنة المكلفة تأكدت في الفترة الأخيرة من قيام أحد الأشخاص ومعه بعض الوسطاء، بمحاولات عرقلة تجديد عقد أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

تأتي محاولات عرقلة التجديد عن طريق استقدام عروض وهمية للاعب تارة لتأجيل توقيعه على العقود، وأخرى بالحديث حول وجود أزمات مالية والزمالك لن يستطيع الوفاء بعقده في ظل وجود انتخابات، وهذا الأمر سيعيق التجديد، ورغم محاولات اللجنة الحالية لطمأنة اللاعب، إلا أن الشخص الذي يحاول تحريض بن شرقي يقدم ما في وسعه لإفشال مخطط التجديد للاعب، لوضع اللجنة الحالية في موقف صعب خاصة وأنه كان سبب من أسباب رحيل فرجاني ساسي عن الفريق الأبيض.

يسعى الزمالك إلى تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل ويعتبره أولوية كبيرة داخل النادي خاصة وأن الدولي المغربي، يعد واحدًا من اللاعبين المميزين في الفريق الأبيض وأحد عناصر قوته.

الزمالك عن مبادرة أسامة الأزهري لنبذ التعصب: مستعدون للتجاوب معها لإعلاء قيم التسامح

تابع مواقعنا