السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات الإنس والنمس.. محمد هنيدي يحتفل بـ 50 مليون جنيه مع جمهوره بالسينمات اليوم

أبطال فيلم الإنس
فن
أبطال فيلم الإنس والنمس
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 03:55 م

أعلن الفنان محمد هنيدي، الاحتفال مع جمهوره، بعد نجاح فيلمه الأخير الإنس والنمس، وتحقيقه إيرادات بلغت نحو 50 مليون جنيه، في دور العرض السينمائي.

كتب محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: «الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون إيرادات، ومن النهاردة هنزل احتفل معاكوا في السينمات.. النهاردة هنبدأ الساعة 6 في كايرو فيستفال والساعة 9 في سيتي ستارز، انفخوا البلالين وأقيموا الأفراح، وقولوا عايزني أجيلكم فين الأيام الجاية».

يشارك في بطولة فيلم الإنس والنمس عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمد هنيدي، منة شلبي، وصابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

محمد هنيدي على الفيس بوك

فيلم الإنس والنمس

ينافس فيلم الإنس والنمس في دور العرض السينمائي، أمام مجموعة من الأفلام وهم ماكو، 30 مارس، العارف، 200 جنيه، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، مش أنا، موسى.

يواصل الفنان محمد هنيدي في الوقت الحالي، تصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم الجواهرجي، وتشاركه بطولته الفنانة منى زكي، حيث يجمعهما الفيلم تعاون بعد غياب ما يزيد عن 20 عامًا بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجي بطولة كل من أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول، أحمد حلاوة، وتارا عماد، تحت قيادة المخرج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

تابع مواقعنا