الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شارك فيها الآلاف.. أول فيديو وصور من جنازة محمود العربي

جنازة الحاج محمود
أخبار
جنازة الحاج محمود العربي
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 03:58 م

شارك الآلأف في جنازة الحاج محمود العربي ، حيث خرج الأهالي للمشاركة في صلاة الجنازة وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن والبكاء.

جنازة محمود العربي 

اكتظت جنازة الحاج محمود العربي بالشباب وكبار السن والأطفال الذين حضروا للمشاركة في الجنازة وتعالت أصوات المشيعين بـ لا إله إلا الله محمد رسول الله التي هزت مشاعر المواطنين، وشارك عدد من المسئولين ورجال الأعمال في جنازة محمود العربي، وتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بقرية أبو رقبة في أشمون.

افترش عدد من الأطفال الشوارع في وداع  جثمان محمود العربي، حيث أدى محافظ المنوفية صلاة الجنازة بمسجد العربي، وألقى الدكتور أحمد عمر هاشم خطبة الجمعة، وتناولت خطبة الجمعة قصة كفاح الحاج محمود العربي وسيرته الذاتية ومسيرة نجاحه عن أعماله الخيرية والإنسانية، مشيرًا إلى أن قضاءه لحوائج الناس وأعماله الخيرية المختلفة المتنوعة ستشفع له يوم القيامة، مؤكدًا أن مسيرته محفوفة بالوطنية والنجاح والعطاء.

قدّم محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الراحل محمود العربي، مؤكدًا أن الراحل صاحب تجربة قياسية في العمل والاجتهاد القائم على أسس التطور والتكنولوجيا الحديثة الذي استطاع أن يؤسس قلعة صناعية مصرية بمواصفات عالمية.

كما أشار المحافظ إلى أن الراحل الكريم كان رائدًا من رواد الصناعة المصرية ونموذجًا مشرفًا للعطاء وحب الناس ومحبًا لوطنه، قضى عمره في خدمة الصناعة والوطن فكان دائم المشاركة في دعم الجهود المجتمعية وإقامة الصروح الصناعية برأس مال وطني. 

موعد عزاء محمود العربي 

حددت عائلة الحاج محمود العربي موعد العزاء يوم الأحد المقبل في مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وتوفي الحاج محمود العربي مؤسس مجموعة العربي تقريبا عن عمر يناهز 89 عامًا.

حصل الحاج محمود العربي على تكريم من الإمبراطور الياباني أكيهيتو ومنحه وسام الشمس المشرقة لدعمه العلاقات الاقتصادية المصرية اليابانية.

جنازة محمود العربى 
جنازة الحاج محمود العربي 
جنازة رجل الاعمال محمود العربي 
جنازة محمود العربي 
جنازة محمود العربي 
تابع مواقعنا