السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ياسمين عبد العزيز تطمئن الجمهور: أنا كويسة وتعافيت

 

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بانستجرام وفيسبوك، يحتوى على صور لها أثناء مرحلة علاجها بالمستشفى، وفي الخلفية نغمات أغنية هنغني كمان وكمان للفنانة إليسا، لتطمئن من خلاله جمهورها على تحسن حالتها حالتها الصحية.

وعلق الفنانة على مقطع الفيديو: جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.

وأضافت: رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه على خير الحمد لله.

واختتمت: كلمة شكرا قليلة أو ي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي.

ومنذ ساعات طمأن شقيق النجمة "ياسمين عبد العزيز"، جمهورها على حالتها الصحية، من خلال نشر صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، معلقًا "وحشتيني ووحشتي الناس كلها"، ليعبر بهذه الجملة عن اشتياقه لها، بعد أن سافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها، وانهالت تعليقات الجمهور متمنيين لها الشفاء العاجل.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال شقيق الفنانة: ياسمين كويسة الحمد لله وحالتها مستقرة.. وأحمد سافرلها فعلًا.. والحمد لله الدكاترة طمنونا على صحتها.