الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجامعات الأهلية تعلن نتائج تسجيل الالتحاق بها

وزارة التعليم العالي
تعليم
وزارة التعليم العالي
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:30 ص

 

أعلن الموقع الإلكتروني للجامعات الأهلية، نتائج الطلاب الذين تقدموا لتسجيل الالتحاق بها، وذلك للذين أدوا الاختبارات الإلكترونية يوم الخميس الماضي، حيث على الطلاب مراجعة موقع إدارة الجامعات الأهلية لمعرفة نتيجة القبول بها والترشح لكلياتها المختلفة، وبإمكانهم معرفة النتيجة من هنا.

وعلى الطلاب الذين تأكدوا من التحاقهم بإحدى كليات الجامعات الأهلية، استكمال باقي الإجراءات المطلوبة للالتحاق بها، ويبلغ عددها 4 جامعات أهلية، هي جامعة الملك سلمان الدولية وجامعة الجلالة وجامعة العلمين الدولية وجامعة المنصورة الجديدة.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم أثناء تسجيل المرحلة الأولى 2021 للجامعات الأهلية عليهم التسجيل مرة أخرى على الموقع الإلكتروني، لإعادة ترتيب الرغبات مرة أخرى.

كما أن التقديم للجامعات الأهلية الأربع، لا يزال قائمًا أمام طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات معادلة أو ثانوية أزهرية، وعلى الطلاب ملء الملفات والبيانات ثم انتظار ما يقرب من 4 أيام حتى تظهر نتيجة موعد ومكان المركز، الذي سيؤدي فيه الطالب الامتحان الإلكتروني الموحد، ثم يعرف نتيجته من خلال الموقع الإلكتروني.

تابع مواقعنا