الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم الخشت تكشف اسم شخصيتها في وعد إبليس بطولة عمرو يوسف

مريم الخشت
فن
مريم الخشت
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:40 م

كشفت الفنانة مريم الخشت اسم الشخصية التي تجسدها في أحدث اعمالها الفنية، وهو مسلسل وعد إبليس بطولة الفنان عمرو يوسف.

نشرت مريم الخشت صورة، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “طيب عائشة بتسلم عليكم وبتقول لكم استنوها في مسلسل وعد إبليس”.

مريم الخشت عبر انستجرام

من المقرر طرح المسلسل، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، عقب الانتهاء من تصويره بشكل كامل، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ6 حلقات، ويخوض بها الفنان عمرو يوسف أولى تجاربه في مسلسلات المنصات.

مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس من بطولة: عمرو يوسف، عائشو بن أحمد، مها أبو عوف، أحمد مجدي،  محمد يسري، معتز هشان، رزان مغربي، ويشترك معهم في المسلسل عدد كبير من الفنانين، والعمل من إخراج البريطاني كولين تيج، وإنتاج مشترك بين العدل جروب ومنصة نتفليكس.

كانت الفنانة رزان مغربي كشفت تفاصيل دورها في المسلسل، من خلال بيان لها، معربة عن سعادتها بالعودة إلى الدراما التليفزيونية، بعد فترة غياب طويلة، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية خارقة خلال أحداث المسلسل، وهي الخارقة التي تقلب حياة الفنان عمرو يوسف، فتحدث العديد من المواقف بينهما، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الاثارة والتشويق.

مريم الخشت 

كما تستعد الفنانة مريم الخشت لعرض أحدث أعمالها، وهو فيلم ريستا، الذي يشارك فيه عدد من الفنانين، ومنهم أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، كارولين عزمي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، والفيلم من إخراج محمد بكير.

تابع مواقعنا