الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التخطيط: مصر من أوائل الدول التي وثقت تقارير التنمية البشرية

هالة السعيد- وزيرة
أخبار
هالة السعيد- وزيرة التخطيط
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:52 ص

استعرضت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية،  تقرير التنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، خلال احتفالية يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر.

وقالت السعيد إن الدولة المصرية من أوائل الدول التي وثقت تقارير التنمية البشرية، مشيرة إلى أن تقرير التنمية البشرية يعكس حرص البلاد على إنتاج البيانات وإتاحتها.

وأضافت خلال كلمتها في احتفالية إطلاق تقرير التنمية البشرية في مصر، أن الإصلاح الاقتصادي عزز جهود الاقتصاد المصري لمواجهة جائحة كورونا.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، فاعلية اطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر  للعام الحالي 2021، وذلك في العاصمة الإدارية الجديدة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر.

 كما يتناول التقرير بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

تابع مواقعنا