الإثنين 27 سبتمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

آخرهم تامر حسني.. فنانون طرحوا عطورا بأسمائهم

 

تعاقد تامر وزوجته على أول إنتاج مشترك بينهما، في عالم العطور الفرنسية، حيث إنه من المقرر سفره إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة، والاتفاق على ميعاد طرح العطر في الأسواق، وتفاصيل الحملة الإعلانية والدعائية العالمية، التي ستبدأ في الوطن العربي قريبًا.

ومن المتوقع أن يطرحوا العطر في عيد الحب المقبل، وأبدى جمهور النجم تحمسه لإصدار أول عطر يحمل توقيعه.

وفي نفس السياق سبق الفنان تامر حسني الكثير من الفنانين، بإطلاق منتجات عطور خاصة بهم، وتحمل أسماءهم، مستغلين شهرتهم الواسعة، لتحقيق أكبر قدر من المبيعات.

وأبرزهم الهضبة عمرو دياب، الذي أطلق خلال الفترة الماضية منتج عطره الجديد، والذي يحمل اسم Amr Diab Eau De Parfum 34، وتم تصوير الإعلان في العديد من المناطق، منها دبي وأبو ظبي، وظهرت إنجي كيوان كموديل في الإعلان.

أما الفنان محمد رمضان، سبق وأعلن عن استعداده لطرح عطره الخاص يحمل اسمه ونشر مجموعة من الصور، التي تحمل اسم عطره Mohamed Ramdan.

وإليسا أول فنانة تطلق عطرًا خاصًا يحمل اسمها، في عام 2007 بالتعاون مع شركة فرنسية عالمية، وفي 2010 أطلقت عطرًا آخر يحمل اسمها أيضًا، واعتمدت فيهما على رائحة الفواكه والزهور الفرنسية.

كما أطلق المطرب راغب علامة، عطره الرجالي عام 2012، والذي يحمل اسم NOTES D’AMOUR، وعام 2014 أطلق العطر النسائي، الذي يحمل اسم إحدى أغانيه، الحب الكبير le grand amour.

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء