الإثنين 29 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بسبب جالطة سراي.. أحلام مصطفى محمد في مهب الريح

 تسير أمور اللاعب مصطفى محمد، لاعب فريق جالطة سراي التركي بشكل غير جيد، فهناك فجوة كبيرة بينه وبين فاتح تريم المدير الفني للفريق، بعدما انتقده بشكل حاد، عقب مباراة جالطة سراي وطرابزون سبور، والتي انتهت بالتعادل 2-2 في الدوري التركي.

حيث قال تريم لـ مصطفى محمد: إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي فعليك أن تفعل ما أقوله لك.. وإلا فإن الفريق الذي ستنتقل له من هنا سيكون الزمالك.

وفي سياق متصل حاول مصطفى محمد الرحيل عن جالطة سراي، والانتقال إلى بوردو الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، لكن الصفقة لم تتم، كما لم يشارك مصطفى محمد أساسيًا، هذا الموسم مع جالطة سراي.

حيث لعب الفريق 4 مباريات في الدوري التركي، وتواجد على مقاعد البدلاء، في المباراة الأولى أمام جيرسون سبور، وشارك في 13 دقيقة بمباراة هاتاي سبور، وحل بديلًا في مباراة قاسم باشا، وشارك في 45 دقيقة، ولعب 15 دقيقة في مباراة ترابزون سبور الأخيرة، ليكون إجمالي ما شارك فيه 72 دقيقة فقط هذا الموسم.

ولم يسجل مصطفى محمد أو يصنع أي أهداف، خلال مسيرته مع جالطة سراي، في الدوري التركي هذا الموسم، وقد تكون العلاقة المتوترة بين الطرفين، سببًا في عدم تفعيل جالطة سراي، بند شراء مصطفى محمد من الزمالك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء