الإثنين 27 سبتمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

لأول مرة تجسيد شخصية الرئيس السيسي.. تفاصيل مسلسل الاختيار 3

يشهد الجزء الثالث من  مسلسل الاختيار 3  تواجد عدد كبير من النجوم، على رأسهم الفنان ياسر جلال، الذي سيؤدي شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنان صبري فواز الذي سيجسد شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي.

حيث يتناول الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3  أحداث فارقة، حدثت خلال السنوات الماضية، حيث التحضيرات قاربت على الانتهاء، وحددت الشركة المتحدة التفاصيل الخاصة بالعمل وخطة الإنتاج.

وعن فريق عمل الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 ، فـ يتولى كتابة السيناريو والإخراج هاني سرحان سيقوم بكتابة القصة والسيناريو، ويتولى الإخراج المخرج بيتر ميمي، ومن المقرر أن خلال الأحداث يظهر عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان  أحمد السقا، كريم عبد العزيز الذي شارك في الجزء الثاني، والفنان أمير كراره الذي جسد شخصية، الشهيد أحمد المنسي، والذي لمع في هذا الدور بشكل كبيرما أدى إلى إعجاب الجمهور ببراعة تجسيده للشخصية.

ويعتبر الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 بمثابة إعادة تمثيل لما شهدته مصر، بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وما تبعها من أحداث أدت إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين، إلى رأس السلطة في مصر، من خلال سيطرتها على المجالس النيابية، أو فوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية، والأزمات التي لحقت مصر في تلك الفترة انتهت إلى اندلاع ثورة 30 يونيو.

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء