الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طلب علاقة محرمة.. التحقيق في اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بتحريض فتاة على الفجور

«تعالي نلعب عروسة وعريس».. هكذا بدأت الفتاة بسرد قصتها في أثناء التحقيقات في واقعة تحرش اليوتيوبر أحمد حسن بها.


أثارت قضية اليوتيوبر أحمد حسن ضجة كبيرة، خلا الفترة الماضية، بعد انتشار فيديو لفتاة تُدعى سما، تبلغ 19 عامًا، تتهم فيه أحمد حسن بأنه حرضها على أعمال منافية للآداب.


خلال التحقيقات، قالت إنه تحرش بها خلال محادثة بينهما عبر تطبيق واتساب، حيث نشر اليوتيوبر "ستوري" بموقع انستجرام، يبحث من خلالها على فتاة تشاركه فيلم قصير ينوي تصويره، وطلب أن يتراوح عمرها من 20 إلى 35 عامًا.

خلال التحقيق قالت الفتاة إنها تحدثت معه عبر موقع انستجرام، وأرسلت له عدة صور لها، ثم أُعجب بها وطلب منها أن يراسلها عبر تطبيق واتساب، لتتفاجأ أنه يريد صورًا خاصة دون ملابس، كما طالبها بزيارته في المنزل.

ولم يتوقف الأمر على ذلك، حيث وجه لها بعض الألفاظ الخادشة للحياء، منها، «تعالي نلعب مع بعض عريس وعروسة وتعاليلي البيت، وتعالي نتقابل في فيلتي قدام مول مصر ده أنتي عسولة أوي».

على الفور هاجمته وتقدمت ببلاغ ضده، والفتاة أكدت أن رسائله تسببت لها في ضرر نفسي، خاصةً لأنه طلب منها إقامة علاقة محرمة في مقابل أن يجعلها مشهورة.


كما أكدت الفتاة خوفها من أن يكون كرر هذا الفعل مع مُتابعين آخرين، خاصةً أن معظم مُتابعيه من الأطفال.
وأثبتت التحريات تورط أحمد حسن بالتحرش بها، وذلك من خلال استخدام التقنيات الحديثة، التي أكدت أنه هو مستخدم شريحة الهاتف، التي ارتكب بها واقعة التحرش بـ سما وتحريضها على ارتكاب الفسق.