الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اغتصاب وجنوح مركب ومقتل مهندس.. جرائم شهدتها الدقهلية خلال أسبوع

محافظة الدقهلية -
محافظات
محافظة الدقهلية - أرشيفية
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 02:11 م

على مدار الأسبوع الماضي شهدت محافظة الدقهلية جرائم بشعة، تنوعت بين اغتصاب طفلة لم تتعدَ 11 عامًا، والعثور على جثة مهندس الدقهلية المختفي، بالإضافة إلى جنوح مطعم عائم.

البداية كانت باختفاء مهندس يدعى أحمد عاطف 32 سنة، من قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، عقب خروجه لمقابلة صديقه، حيث استمرت أسرة المهندس في البحث عنه، كما وجهت زوجته عدة رسائل له عبر موقع فيسبوك، على أمل ظهوره وعودته.

تعاطف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الزوجة، خاصة أن زوجها اختفى قبل ولادتها بيومين، وخرج لمقابلة صديقه للحصول على مبلغ مالي منه لدفع تكاليف الولادة.

عقب رحلة بحث استمرت 11 يومًا، عُثر عليه غارقًا في النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، واعترف صديقه بقتله بسبب مُطالبته المستمرة برد مبلغ مالي 680 ألف جنيه، حصل عليه لتشغيله معه، وتعثر الجاني.

اغتصاب طفلة

كما شهدت قرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا، تعرض طفلة تدعى جنة ع. ح، للاغتصاب وهتك العرض، واتهمت والدتها جارها ويدعى سليمان.ف  39 سنة، إمام وخطيب مسجد بالقرية، بالتعدي عليها أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن الكريم.

بعرض الطفلة على الطب الشرعي، أكد وجود علامات موضعية بفتحة الشرج، تشير إلى أن المجني عليها سبق وأن تم استعمالها جنسيا لواطًا، وقرر النائب العام، إحالة المتهم لمحكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض الطفلة.

في مدينة المنصورة، حدث جنوحا لمطعم عائم بمنطقة المشاية السفلية، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات تنوعت ما بين كسور وجروح متفرقة.

وقع الحادث أثناء وجود حفل عقد قران بالمركب، وامتلأت 7 خزانات بالمياه، وتم الاستعانة بمجموعة من المتخصصين في تعويم المراكب، وفشلت جميع المحاولات على مدار 7 أيام.

مقتل شاب

كما قتل شاب يدعى محمد م. ع. 22 سنة - حاصل على بكالوريوس تجارة، بطلقات نارية بالبطن، وأصيب لمعي ح. ع. 37 سنة - صاحب مقهى بقرية ترعة غنيم التابعة لمركز شربين، على يد بلطجية يستقلون 3 دراجات نارية.

أطلق المتهمون وابلًا من الأعيرة النارية تجاه المقهى، قاصدين مالكها، انتقامًا منه بسبب شهادته على أحد الأشخاص في قضية، وصدور حكم بسجنه 15 عامًا، وتصادف وجود المتوفى حينها.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط المتهم بقتل شاب بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين، بسبب مُشاجرة وخلافات قديمة بينهما.

فوجئ المجني عليه أثناء خروجه من صلاة العصر بالمسجد، بالمتهم وهو يطلق عليه أعيرة نارية من سلاح خرطوش بحوزته، وأصابه بطلقة أسفل الصدر، وتوفي على إثرها.

وفاة سائق

في حين لقي سائق ميكروباص مصرعه، بقرية شها التابعة لمركز المنصورة، بعدما تعدى عليه راكب ومجموعة من أصدقائه، بسبب خلاف على قيمة الأجرة.

انتحار شاب

هدد شاب يدعى إسلام عبدالرحمن، عبر بث مباشر، بالانتحار من أعلى كوبري طلخا، لمروره بضغوط نفسيه، موجها رسالة لوالديه قائلًا: أهلي محدش فيهم يجي يستلم جثتي، ابعتوا أي حد انتو لأ مش مسامحكم.

نجح مجموعة من المواطنين اللذين تواجدوا وقت الواقعة، من إنقاذه وإبعاده عن الكوبري.

نجل الشعراوي

في ختام الأسبوع، شيع أهالي قرية دقادوس التابعة لمركز ميت غمر، جثمان أحمد محمد متولي الشعراوي، النجل الأصغر لإمام الدعاة، حيث تعرض الفقيد لوعكة صحية استلزمت نقله للمستشفى، وتوفي به، وشُيعت أسرته جثمانه من مجمع الشعراوي الإسلامي، ودفنه بمقابر أسرته.

تابع مواقعنا