الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استولى على أموال الإعلانات.. تفاصيل القبض على مدير مالي لنادي شهير بالإسكندرية

 المدير المالي المتهم
حوادث
المدير المالي المتهم
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 07:45 م

كشفت التحريات الأولية، في واقعة القبض على مدير مالي لأحد الأندية الشهيرة بالإسكندرية، أن المتهم استغل منصبه وعقد صفقات إعلانية بالأمر المباشر، دون إجراء مزايدة، وتحصل من ورائها على مبالغ مالية.

أوضحت التحريات، أن المتهم تعاقد مع أحد البنوك لإجراء مادة إعلانية للبنك، مقابل مبالغ مادية، واستولى على تلك المبالغ لنفسه مما تسبب في الإضرار بالمال العام.

تفاصيل القبض على مدير مالي بنادي شهير في الإسكندرية


تعود تفاصيل الواقعة، عندما كشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، استغلال المدير المالي والإداري بأحد الأندية الرياضية بالإسكندرية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، موقعه الوظيفي بالنادي، والتعاقد مع أحد البنوك، بمنح البنك ميزات إعلانية، بقيمة تعاقدية بأقل من قيمتها السوقية، وإتمام التعاقد بالأمر المباشر، دون الحصول على الموافقات من الجهة الإدارية المختصة، وعدم طرحه للمزايدة بالمخالفة للقانون، الأمر الذي ترتب عليه الإضرار بالمال العام، كما تم الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق.

تابع مواقعنا