السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار بضبط 4 متهمين بقتل شاب شرق الإسكندرية بسبب خاتم

القاهرة 24
محافظات
السبت 18/سبتمبر/2021 - 05:26 م

طالبت نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية، بسرعة ضبط وإحضار 4 عاطلين على ذمة التحقيقات، لتورطهم في قتل شاب في العقد الثالث من عمره، أثناء محاولتهم سرقته بالإكراه ومقاومته لهم ورفضه إعطائهم خاتم يد كان بحوزته.

وصرحت النيابة بدفن جثمان الشاب الضحية بعد توقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة، مع سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسماع أقوال شهود العيان.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب عشريني بعد تعرضه لعدة طعنات من 4 عاطلين أثناء مقاومته لهم عقب محاولتهم سرقته بالإكراه.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع شاب يدعى أحمد. إ، علي يد 4 عاطلين، اعترضوا طريقه أثناء سيره بحرم السكة الحديد بمنطقة العصافرة، وذلك تحت تهديد السلاح، بهدف سرقته خاتم من يد، إلا أنه عندما رفض التنازل عنه وقاومهم قاموا بالتعدي عليه وطعنة عدة طعنات مما أدى لمقتله، وتبين أن المتهمين فروا هاربين من موقع الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة  التحقيقات.

تابع مواقعنا