الأحد 09 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتله صديقاه بالخطأ خلال سرقة توك توك.. كشف لغز العثور على جثة شاب بقنا

القاهرة 24
محافظات
السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:07 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم السبت، تفاصيل العثور على جثة شاب بها طلق ناري بالرأس بقرية الكوم الأحمر، التابعة لمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، يوم الخميس الماضي.
البداية كانت بتلقي اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة فرشوط يفيد العثور على جثة أحمد.ع.ت، 23 عامًا، بها طلق ناري بالقرب من الزراعات بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط، كما تلقى إخطارا من مركز شرطة أبو تشت بإصابة فهمي أبو المجد، 23 عاما سائق توك توك بطلق ناري بمركز أبو تشت.
وكشفت تحريات المباحث أن هناك علاقة بين الوقعتين، وتبين أن صاحب الجثة ويدعى أحمد.ع اتفق مع صديقيه على سرقة توك توك الشاب فهمي أبو المجد ليتمكنوا من شراء مخدر الشابو.
كما أوضحت التحريات أن الشريك الأول «صاحب الجثة» استقل التوك التوك من مركز أبو تشت بحجة توصيله إلى مركز فرشوط، وعند الوصول إلى قرية الكوم الأحمر استوقف اثنان يستقلان موتوسيكل بحوزتهما سلاح ناري، لسرقة التوك توك لكن سائقه حاول الهرب وحاول القتيل ملاحقته إلا أن شريكيه أطلقا أعيرة نارية تجاه التوك التوك فأصابت رأس شريكهما الأول أدت إلى مصرعه في الحال وإصابة سائق التوك توك بطلق ناري، وفرا هاربين تاركين الجثة على الطريق.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد مصطفى القاضي، رئيس مباحث مركز فرشوط وتم تحديد هوية المتهمين الهاربين وهما كريم.ع، 20 عاما، ورفعت.خ.ر، 16 عاما، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما.
حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا