الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بأغنية الورقة والقلم.. كيف خدع الطفل المعجزة كريس المصري بصوته قبل ذكائه؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو لـ طفل يُغني مع الشاب كريس المصري صاحب فيديوهات خفة اليد. 

فقد حاز الطفل  محمد أسامة على إعجاب قطاع كبير من الجمهور، وهو يبلغ 11 عامًا، ومُقيدًا في الصف السادس الابتدائي، ويمتلك موهبة الغناء.

قال محمد أسامة إنه بدأ بالغناء منذ 3 سنوات فكان يغنى في المدرسة، وأعجبت معلمته بصوته وجعلته يغنى في الإذاعة المدرسية، وأغنية كده يا قلبي هي أول أغنية يغنيها بمفرده.

وأشار أنه كان يريد أن يخدع كريس المصري، من خلال التمثيل عليه وعمل مقلب له في الشارع، وقال: لما عرفت إنه جاي جبت المقص وقطعت هدومي عشان أنا عارف إنه بيحب يساعد الناس وعملت فيه مقلب إني محتاج مساعدة وعايزه يسمع صوتي وفي الآخر قلتله اني بمثل عليه.. وفرحت جدًا لتفاعل الجمهور مع مقلبه مع كريس.

أضاف أنه يفصل بين وقت الدراسة ووقت الغناء، فعندما يمتلك وقت فراغ يذهب للستوديو للغناء والتدريب وتسجيل الأغاني، وحلمه أن يصبح مغني مشهور إلى جانب وظيفة أخرى.

واختم حديثه أنه يحب الاستماع إلى سيد درويش وأم كلثوم من المطربين القدامى وأحمد كامل وتامر حسنى من المطربين الجدد، وأنه لا يلتفت للتعليقات السلبية على السوشيال ميديا بل يلتفت للتعليقات الإيجابية فقط.