السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بمحل أسماك بالخانكة دون خسائر بالأرواح

المطافي - ارشيفية
محافظات
المطافي - ارشيفية
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:55 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بمحل أسماك، بجوار المحكمة الجديدة بمدينة الخانكة، تم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد شعراوي، مدير الحماية المدنية بالخانكة، بنشوب حريق بمحل بجوار مقر المحكمة الجديدة التابعة لدائرة مركز الخانكة. 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتبين أن الحريق شب بمحل على مساحة 10 أمتار وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر، ألقت مباحث التموين في القليوبية القبض على مدير مسؤول عن مخبز بلدي يقوم بتجميع بطاقات التموين من المواطنين للاستيلاء على الدعم المقرر لها لحسابة الشخصي احيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق والتحفظ على البطاقات المضبوطة وعددها 55 بطاقة تموينية.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث التموين يفيد ورود معلومات عن قيام مدير مسؤول عن مخبز بلدي بتجميع البطاقات التموينية من المواطنين والتلاعب فيها، للاستيلاء على الدعم المخصص لها 
وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، قامت حملة مكبرة تمكنت من ضبط المتهم وبحوزته عدد 55 بطاقة تموينية خاصة بالمواطنين قام المذكور بتجميعها للاستيلاء على قيمة الدعم المقرر لها لحسابه الشخصي وتحقيق أرباح غير مشروعة.

تابع مواقعنا