الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يحسم الجدل بشأن الحضور بالمدارس العام المقبل

وزير التربية والتعليم
تعليم
وزير التربية والتعليم
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:36 ص

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تساؤل أحد أولياء الأمور بشأن عدد أيام الحضور خلال فترة الدراسة بالعام المقبل.

نشر شوقي عبر جروب بناء التعليم المصري، في تطبيق واتساب قائلًا: إنه تم الإعلان بوضوح أن العام الدراسي منتظم وبه أعمال سنة وحضور وغياب وتقييم منضبط.

في وقت سابق، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بلصق طابع تعليمي مقداره 10 جنيهات لصندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية للحصول على الشهادات والمستخرجات التي تقدم إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والإدارات التعليمية بكافة أنواعها لصالح دعم المشروعات.


وشددت التعليم، على المديريات والإدارات  التعليمية بلصق الطابع المذكور على المستندات والأوراق المشار اليها.

على صعيد آخر، عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا إلى المديريات التعليمية أكدت فيه أنه في إطار سعى الوزارة إلى بناء مجتمع تعليمي مصري جديد قائم على المشاركة والتعاون وتبادل الخبرات لنشر ثقافة النظام التعليمي الجديد لتأسيس كفاءات وطنية في مجالات المناهج والتدريس والتقويم وفق رؤية مصر 2030، ومع استمرار المنظومة التعليمية الجديدة ووصولها لمحطة الصف الرابع الابتدائى والذى سيتم تطبيقه بجميع مدارس الجمهورية وفق المناهج المطورة، يتم تواجد معلمى وموجهى الصف الرابع الابتدائى في القاعات الافتراضية.

تابع مواقعنا