الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على ضم فرانك كيسي

فرانك كيسي لاعب فريق
رياضة
فرانك كيسي لاعب فريق ميلان
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 11:43 ص

يسعى فريق برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويستهدف العملاق الكتالوني، التعاقد مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم؛ بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإسباني.

يرغب البلاوجرانا في ضم وسط ملعب فريق ميلان، الإيفواري فرانك كيسي، والذي يرتبط بعقد مع الروسونيري بعقد يمتد حتى يونيو 2022، وفى حال عدم تجديد عقده سيرحل بشكل مجاني الصيف المقبل، لأحد الفرق الأوروبية المهتمة.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، والمقربة من نادي برشلونة، فإن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان سيدخل في صفقة فرانك كيسي، والذي يعد أحد أهداف برشلونة في الصيف المقبل.

انضم كيسي إلى صفوف ميلان في عام 2017 قادمًا من فريق أتلانتا، وخاض مع الروسونيري 184 مباراة في جميع البطولات، وسجل 30 هدف و15 تمريرة حاسمة.

تعادل ميلان أمس الأحد، مع نظيره فريق يوفنتوس سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة لدوري الإيطالي.

يواجه الروسونيري منافسه فينيزيا يوم الأربعاء 22 سبتمبر على ملعب سان سيرو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

تابع مواقعنا