الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة حلوان تفوز بجائزة الأفضل في خدمة البيئة والمجتمع بين الجامعات المصرية

جامعة حلوان
تعليم
جامعة حلوان
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:37 م

أعلن الدكتور محمد أيمن عاشور نائب وزير التعليم  لشئون الجامعات، فوز جامعة حلوان بجائرة الأفضل في مجال خدمة البيئة والمجتمع، على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، كما حصلت جامعة القاهرة والمنيا والإسكندرية على المركز الثالث مكرر.  

وفي هذا الصدد، قال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، في بيان، إن الجامعة حريصة على خدمة المجتمع بجميع المناطق المجاورة لجامعة حلوان، مضيفا أن عمل خدمة المجتمع وتنمية البيئة ليس عملا فرديا، موكدا مشاركة جميع قطاعات الجامعة، كما أكد عمل الجامعة خلال هذا العام في أوقات عصيبة خلال جائحة كورونا.

رئيس جامعة حلوان أوضح أن خطة الجامعة في خدمة المجتمع تمت تحت مظلة رؤية مصر 2030، مضيفا: قمنا بعمل شاق في منطقة كفر العلو كأفضل مثال على حرص الجامعة على خدمة المجتمع،  موضحًا تمت الأعمال بمنطقة كفر العلو بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي ووزارة التضامن الاجتماعي وأهالي كفر العلو أنفسهم. 
الدكتور ماجد نجم أكد أيضا أهمية دور الجامعة في مواجهة تحديات المجتمع، كالأمية والبطالة موضحا الدور الذي قامت به قوافل التوعوية لخدمة جميع المناطق المجاورة.
من جانبه، علق الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية مشاركة الجامعات المصرية في خدمة المجتمع وتنمية البيئة والعمل على المشروعات القومية مثل مشروع حياة كريمة، مؤكدا أن الجامعات المصرية لديها قصص نجاح عظيمة في خدمة المجتمع.

تابع مواقعنا