الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الموسيقيين تكشف آخر تطورات تظلم حسن شاكوش بعد قرار إيقافه

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:15 م

كشفت نقابة المهن الموسيقية آخر تطورات التظلم الذي تقدم به مغني المهرجانات حسن شاكوش، بعد إصدارها بيانًا بوقفه ومنعه من الغناء، وسحب ترخيص مزاولة المهنة منه، بشأن مشاجرته مع المطرب رضا البحراوي، في إحدى الحفلات الغنائية بالساحل الشمالي.

أوضح علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية، آخر تطورات أزمة الفنان حسن شاكوش مع النقابة، مشيرًا إلى أن الأخير تقدم بتظلم منذ فترة، وحتى الآن لم يُنظر له؛ بسبب عدم عقد جلسة للمجلس.

تحدث علاء عامر عن هذا الأمر في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، قائلًا: التظلم لسه متعرضتش على المجلس، ولسه ما تحددش موعد لعقد جلسة والنظر به، وحتى الآن لا يوجد جديد بشأن تخفيف القرار الذي أصدرته النقابة ضد حسن شاكوش.

أزمة حسن شاكوش مع النقابة

كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانًا بمنع حسن شاكوش من الغناء، بسبب مشاجرته مع المطرب رضا البحراوي، وتبادل كل منهما للألفاظ البذيئة والإشارات الإباحية بالأيدي أمام الجمهور، وهو ما لم تتقبله النقابة، لتصدر بيانًا حاسمًا في هذا الأمر، لمنع تكراره مرة أخرى.

رفضت نقابة المهن الموسيقية هذا الفعل المسيء، معربةً عن غضبها من حدوثه، مشيرةً إلى أن الفنان رضا البحراوي وحسن شاكوش لا يقدران قيمة النعمة التي يمتلكانها وهي وقفتهما على المسرح أمام الجمهور، حيث إن الفن جاء لرقي السلوك والأخلاق لدى الجمهور ليس لانحداره، وهو ما لم ينظر له الثنائي.

حسن شاكوش يتظلم على قرار منعه من الغناء

كان الفنان حسن شاكوش، شارك جمهوره بفيديو وهو يردد بعض الكلمات المؤثرة، معربًا عن حزنه، والظروف العصيبة التي يمر بها بعد إصدار قرار بوقفه عن الغناء.

نشر حسن شاكوش الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليه قائلًا: جيت الدنيا مخصوص عشان عليّ تدوس، لتنهال عليه التعليقات بعد ذلك من قبل جمهور، منهم من يلومه على فعله، ومنهم من يواسيه في محنته.

تابع مواقعنا