الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أتمنى أن تكون لديك سكاكين كافية.. دُمية تهدد مالك شقة في بريطانيا برسائل رعب

اشترى رجل بريطاني يبلغ من العمر 32 عاما منزلًا في جنوب البلاد، وبعد استلامه مفاتيح الشقة وجد عامودًا داخله، دفعه الفضول إلى أن يعرف ما داخله، إلى هنا كان الأمر عاديًا، حتى حدثت المفاجأة، بعد إزالة جزء منه، حيث عثر على دمية ترتدي فستانًا، وفي يديها رسالة مكتوبة كادت دقات قلبه أن تتوقف بعدها من هول المشهد.

احتوت الرسالة على مضمون، جاء على النحو التالي: عزيزي القارئ والمالك الجديد للمنزل اسمي إيميلي كان المالكون الأصليون يعيشون في هذا المنزل، عام 1961 وأنا لم أحبهم، ولذلك كان عليهم أن يرحلوا، كل ما فعلوه هو أنهم كانوا يغنون بشكل مقزز، والطعن حتى الموت كان خياري بالنسبة لهم، لذا آمل أن يكون لديك سكاكين، وأخيرًا انتهت الرسالة بعبارة، أتمنى أن تنام جيدًا.

انتاب مالك الشقة الرعب والهلع فور قراءة رسالة التهديد هذه، كما أن تلك الكلمات قرأها وكيل العقارات الذي تعامل معه المالك، مؤكدًا أن العامود جديد تم بناؤه قبل 5 سنوات فقط، ما يعني أن مالكي العقار في هذه الفترة هم الذين وضعوا الدُّمية ورسالة القتل.

كان المالك يعيش حالة من الفزع، وتحولت حياته إلى فيلم رعب لم يعرف سره حتى هذه اللحظة، نقلًا عن صحيفة ديللي ميل البريطانية.