الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زكي فطين عبد الوهاب يعلن وفاة صديقه طارق المرصفى: كان بيننا ميعاد وملحقتش أشوفه

زكي فطين عبد الوهاب
فن
زكي فطين عبد الوهاب
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 08:32 م

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، وفاة أحد أصدقائه المقربين والذي يحمل اسم طارق المرصفي، معربًا عن حزنه حيث كان يتمنى مقابلته ويجلسا معًا لفترة.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: توفى صديقي العزيز طارق المرصفى.. كان بينا ميعاد نتقابل وكان مُصر ياخدني.. وأقعد عنده في المعادي كام يوم.

وتابع الفنان زكي فطيف عبد الوهاب: وياخد باله منيّ..  وأبعد عن جو العلاج والمستشفيات.. وللأسف مالحقتش أشوفه.. ربنا يصبرك يا كريمة.. طارق كان غالي علينا كلنا.. الله يرحمه.

زكي فطين عبد الوهاب

ومؤخرًا، حرص الفنان زكي فطين عبد الوهاب على توجيه رسالة شُكر إلى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك لمساندته له في فترة مرضه على مدار 3 سنوات.

زكي فطين عبد الوهاب

كما قال الفنان زكي فطين عبد الوهاب، خلال اتصال هاتفي سابقًا المُذاع عبر شاشة قناة dmc، عندما تعرض لحادث سرقة، مضيفًا: موضوع السرقة التي تعرضت لها بسيط جدًا، وأنا كنت بتريق عليه، والموضوع مش كبير، واللي عملوا كدة دمهم خفيف.

وأضاف زكي فطين عبد الوهاب أنه لم يشك بهم بسبب شعوره بدوار نتيجة العلاجات التي يتناولها، مضيفًا: وبعد الحادثة أخدت تاكسي لغاية البيت، وحظي الكويس إن البطاقة والمستندات الشخصية في جيب القميص.

تابع مواقعنا