الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي مجلس الدولة ينعى المشير طنطاوي: حافظ على سلامة وأمن الوطن

المشير طنطاوي
حوادث
المشير طنطاوي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:57 م

نعى نادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير يوسف البهي، نائب رئيس مجلس الدولة، والأعضاء، بكل الحزن والأسى المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء.

نادي قضاة مجلس الدولة، تقدم خلال بيان صحفي، بخالص العزاء للدولة المصرية وللقوات المسلحة - قيادة وضباطا وجنودا - ولأسرة الفقيد الراحل الذي قدم خدمات جليلة لوطنه.

في نفس السياق أكد أن المشير طنطاوي كان بطلا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة الذي أعاد لمصرنا ولأمتنا العربية كرامتها وكبريائها، كما كان له دور كبير في إدارة الدولة المصرية خلال فترة عصيبة من تاريخها الحديث، حيث تولى رئاسة المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي أدار البلاد في الفترة الانتقالية وواجه الكثير من الصعاب إلا إنه وبإخلاص وأمانة، حافظ على سلامة وأمن الوطن.

اختتم النادي خلال البيان: رحم الله الفقيد الراحل، وندعو الله عز وجل، أن يتغمده بالعفو والمغفرة ويلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

يشار إلى أن المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، توفي اليوم الثلاثاء وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر.

تابع مواقعنا