الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل تغريم نادي الزمالك مليونًا و300 ألف جنيه لصالح النقاز

تلقى نادي الزمالك إخطارًا من المحكمة الرياضية بغرامة لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز وقدرها مليون و300 ألف دولار، بسبب عدم حصوله على مستحقاته بعد رحيله من النادي مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي.

أثار هذا الخبر غضب جماهير الفارس الأبيض، وتساءلوا كيف يمكن أن يتعاقد النادي مع لاعب توجد حوله عدة مشاكل مثل هروبه من النادي سابقا، على الرغم من أن مركز هذا اللاعب يمتلئ بالعديد من اللاعبين مثل التونسي حمزة المثلوثي واللاعب حازم إمام واللاعب الصاعد أحمد عيد.

جاء الرد من اللجنة برئاسة حسن لبيب أنهم تعاقدوا مع النقاز لحماية نادي الزمالك من أي مشاكل أو غرامات توقع عليه.

اتخذت اليوم المحكمة الرياضية قرارًا ضد اللاعب حمدي النقاز برفض ادعائه وإلزامه بتحمل تكاليف التقاضي مع دفع 3 آلاف فرانك سويسري لنادي الزمالك لتكاليف القضية التي رفعها نادي الزمالك.

من جانبه، قال بن ميم، محامي اللاعب حمدي النقاز، إن قرار قبول طعن الزمالك طبيعي وليس له معنى، ما دام حدث الصلح بين الطرفين، وتعهد الزمالك بسحب الطعن.

محامي النقاز أكد أن اللاعب قد تنازل حاليًا عن القضية ضد نادي الزمالك، وهو لاعبا بالفريق بعد التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

يشار إلى أن التونسي حمدي النقاز، انتظم في التدريبات مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك للمرة الأولى له بعد انضمامه لصفوف الفريق بشكل رسمي.

في نفس السياق، حرص لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الترحيب باللاعب، كما يستعد الفريق لمُواجهة أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وعلى الجانب الآخر يستعد لاعبو النادي الأهلي اليوم لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

في سياق منفصل، أرسل منتخب جنوب إفريقيا استدعاء رسمي للاعب النادي الأهلي بيرسي تاو للانضمام للمنتخب استعدادا لمواجهتي إثيوبيا في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وهذا ما أثار أزمة كبيرة بداخل النادي الأهلي، لأن اللاعب مصاب بتمزق في العضلة الضامة وذلك خلال مشاركته في معسكر المنتخب الجنوب الإفريقي في المباريات السابقة.

وعاد اللاعب بيرسي تاو للنادي الأهلي من المنتخب وهو مصاب، ويخضع في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي وعلاجي للعودة في المشاركة في التدريبات الجماعية بالنادي.

كما حذر الكابتن سيد عبد الحفيظ اللاعب بأنه حتى في حال موافقة النادي الأهلي على انضمامه للمنتخب الجنوب أفريقي من المشاركة في التدريبات وأن يلتزم بالحفاظ على نفسه.