السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صديقات الأمس أعداء اليوم.. قصص زواج فنانات من رجل واحد تسببت في أزمات بالوسط

أدى زواج فنانات من نفس الرجل، لتحول الصداقة إلى عداوة لاجتماعهمن على ذمة رجل واحد، الأمر الذي أدى إلى خلافات وقطيعة بين الفنانات، ويحتوي الوسط الفني على العديد من هذه النماذج.

ويأتي من بين هذه النماذج يستعرضهن القاهرة 24، على النحو التالي:

-رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري، حيث كان متزوجًا من الفنانة هيفاء وهبي مما وضع الفنانتين في مقارنة أمام الجمهور.

-كما تزوجت الفنانة ريهام حجاج من رجل الأعمال أحمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وريهام حجاج أكدت أنها لا علاقة لها بانفصال الثنائي.

-انفصلت الفنانة شيري عادل عن الداعية معز مسعود، وتزوج مسعود من الفنانة حلا شيحة، وشهد زواجهما جدلا واسعا على السوشيال ميديا بسبب قرارات حلا شيحة المفاجئة، مثل مشكلتها الأخيرة مع تامر حسني بسبب فيلم مش أنا.

-سمية الخشاب تزوجت أحمد سعد لفترة ما بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي.

-فيما تزوج المخرج طارق العريان من الإعلامية إنجي علي قبل زواجه من الفنانة أصالة.

-إسعاد يونس استطاعت تكوين أسرة سعيدة مع علاء الخواجة، الذي تزوج بعدها من الفنانة شريهان، وبالرغم من الخلافات التي حدثت بينهما في البداية لكن دعمت إسعاد شريهان بعد تعرضها لحادث أليم، وحتى الآن كلتاهما على ذمة علاء الخواجة.

-الفنانة لبلبة تزوجت من الفنان حسن يوسف، لكنهما انفصلا بعد 7 سنوات، ثم تزوج حسن يوسف من شمس البارودي واستمر زواجهما حتى اليوم.

-الفنان عماد حمدي تزوج من الفنانة نادية الجندي بعد انفصاله عن الفنانة شادية.

-المخرج هادي الباجوري تزوج من ياسمين رئيس عقب انفصاله عن الفنانة فيدرا، وتزوج الباجوري فيدرا عقب زواجه من الفنانة حنان ترك

-فاروق الفيشاوي تزوج من سمية الألفي، ورزقا بنجليهما أحمد وعمر الفيشاوي، ولكنهما انفصلا وتزوج الفيشاوي من سهير رمزي.

-وتزوجت لفترة من الوقت الفنانة ميرفت أمين من الراحل عمر خورشيد، الذي تزوج قبل وفاته من الفنانة مها أبو عوف.