الخميس 28 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد انفصالها عن محمد رشاد.. مي حلمي تكشف تفاصيل زواجها للمرة الثانية

تحدثت المذيعة مي حلمي، عبر خاصية الاستوري من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، عن عقد قرانها الثاني، دون الإعلان عن هوية زوجها، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول المطرب محمد رشاد.

وكتبت المذيعة مي حلمي، على صفحتها الرسمية على موقع انستجرام: أبدأ العد 2 مع وضع إيموجي فتاة ترتدي طرحة الزفاف وقلب أحمر.

في وقت سابق كانت مي حلمي وصفت الشخص المرتبطة به بالاستثنائي: أنت الشخص الذي تقف دائمًا خارج قاعدة القلب أم العقل، وأضافت عليها إيموجي قلب لونه أحمر.

جدير بالذكر أن مي حلمي، أثارت الجدل عبر برنامجها المذاع عبر فضائية قناة الحدث، بعد حلقتها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، والتي أُحيلت للتحقيق بموجبها.

كما تعود المذيعة مي حلمي يوم السبت بعد المقبل، لتقديم برنامجها الحكم، على قناة الحدث بعد إيقافها الفترة الماضية، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة  بعد حلقتها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح.

وصرحت قالت الإعلامية مي حلمي، خلال لقائها ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة العربية، إن مهنة مذيعة كورة عمل صعب، والبعض يعتبرها مهنة خاصة بالرجال، لافتًة أن طبيعة وأسلوب برنامجها يعتمد على استفزاز الضيف.