الخميس 06 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبا مبارك لـ مونتير فيلم أميرة: أنت الأفضل.. دمت متألقًا

صبا مبارك والمونتير
فن
صبا مبارك والمونتير أحمد حافظ
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 09:25 م

حرصت النجمة الأردنية صبا مبارك، على توجيه رسالة تهنئة للمونتير أحمد حافظ؛ احتفالًا بحلول عيد ميلاده خلال شهر سبتمبر الجاري.

نشرت صبا مبارك صورة تجمعها بـ أحمد حافظ، من خلال خاصية القصص القصيرة، عَبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة: فوزي اللوزي كمنوزي، عيد ميلاد سعيد أخي، أنت الأفضل في كل شيء، دمت متألقًا يا مبدع، يا مجنون، يا شاطر، يا قمر، يا طيب، يا جدع، بحبك.

صبا مبارك وأحمد حافظ

من جانبه، أعاد المونتير أحمد حافظ نشر تهنئة صبا مبارك، من خلال خاصية القصص القصيرة، عَبر حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وسط باقة مختلفة من التهاني وصور المقربين له في هذه المناسبة السعيدة.

يذكر أن المونتير أحمد حافظ اشتهر بمشاركته في الأعمال الفنية المتميزة، التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية على الصعيد الجماهيري والنقدي، والتي يأتي أحدثها فيلم أميرة الفائز بـ 3 جوائز في الدورة الـ 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وباقة أخرى متميزة منها فيلمي الفيل الأزرق وتراب الماس ومسلسلي ما وراء الطبيعة وفي كل أسبوع يوم جمعة.

أبطال فيلم أميرة

يشار إلى أنه شارك في بطولة فيلم أميرة بجانب صبا مبارك العديد من الفنانين ومنهم علي سليمان، تارا عبود، قيس ناشف، ووليد زعيتر، ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب.

تابع مواقعنا