الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بمشاركة رجال الدولة.. رئيس الوزراء يتقدم الحضور بعزاء المشير طنطاوي

تلقت أسرة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام الأسبق للقوات المسلحة، مساء اليوم الأربعاء، واجب العزاء بمسجد المشير في التجمع الخامس.

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مسجد المشير لأداء واجب العزاء في المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام الأسبق للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

كما حرص اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على تقديم واجب العزاء، وعدد من الوزراء ومنهم وزير الأوقاف، ووزير شئون المجالس النيابية، ووزير التموين وغيرهم من الوزراء.

شارك جمال مبارك، وزكريا عزمي، مدير مكتب رئيس الجمهورية الأسبق، والدكتور مصطفى الفقي، سكرتير الرئيس الأسبق للمعلومات، ورجل الأعمال محمد أبو العينين في العزاء وتقديم التعازي لأسرة المشير طنطاوي.

توفى أمس الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام الأسبق للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي عن عمر ناهز الـ86 عامًا، بعد صراع مع المرض دخل على إثرها المستشفى قبل وفاته.

شارك في إحياء العزاء عدد من القراء، بينهم الشيخ أحمد تميم المراغي قارئ الإذاعة والتليفزيون والشيخ حجاج الهنداوي إلى جانب الشيخ خالد الجارحي.