الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي سيريا أ

يوفنتوس ضد سامبدوريا
رياضة
يوفنتوس ضد سامبدوريا
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:59 م

يقدم القاهرة 24 فيما يلي موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي "سيريا أ"، حيث يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث عشر بعد تراجع في أداء لاعبي الفرقة خلال مباريات الدوري الإيطالي الماضية.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا

 

يوفنتوس ضد سامبدوريا

 

يستعد فريق يوفنتوس، بقيادة المدير الفني ماسيمليانو أليجري، أن يستضيف نظيره فريق سامبدوريا، وذلك ضمن منافسات الدوري الإيطالي “سيريا أ”.

 

من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد أليانز ستاديوم.

 

ترتيب يوفنتوس Juventus في جدول الدوري الإيطالي

 

وقبل مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا، يحتل يوفنتوس Juventus المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط من أصل خوض خمسة مباريات.

 

بينما يحتل فريق سامبدوريا المركز الثاني عشر من جدول الترتيب برصيد 5 نقاط ومن أصل خوض 4 مباريات.

 

يوفنتوس ضد سامبدوريا

 

ويعاني فريق يوفنتوس، بقيادة المدير الفني أليجري، من نزيف النقاط منذ بداية الموسم الجاري، موسم 2021/2022، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق، حيث رحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانضم إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة مدوية.

 

وكان كريستيانو رونالدو، قد سجل 35 هدف مع نادي يوفنتوس الموسم الماضي، موسم 20/21، خلال كافة مشاركاته مع النادي الإيطالي.

 

ويأتي حاليا ألفارو موراتا على رأس قائمة هدافي يوفنتوس في الدوري الإيطالي برصيد هدفين، يليه كودرادو، مويس كين، كييزا، وديبالا برصيد هدف وحيد.

 

ويسعى الفريق الإيطالي، بقيادة أليجري، لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري، وذلك بعد البداية السيئة التي ظهر بها الفريق في الدوري.

 

وخاض فريق يوفنتوس خمسة مباريات حتى الآن في الدوري الإيطالي الموسم الجديد، 21/22، لم يحقق سوى فوز وحيد أمس أمام نظيره سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

يوفنتوس ضد سامبدوريا

 

نتائج يوفنتوس Juventus في الدوري الإيطالي

 

حيث جاءت نتائج فريق يوفنتوس في المباريات الخمسة الأولى في الدوري الإيطالي كالتالي:

  • تعادل أمام أودينيزي بهدفين لكل فريق
  • هزيمة أمام إمبولي بهدف دون رد
  • هزيمة أمام نابولي بهدفين مقابل هدف
  • تعادل أمام ميلان بهدف لكل فريق
  • الفوز على سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين

 

يذكر أن نادي يوفنتوس كشف عجز في ميزانية الفريق لموسم 2020/2021، التي جاءت تفاصيلها كالتالي: خسارة 209.9 مليون يورو، وسيتم تغطيتها باستخدام احتياطي علاوة إصدار الأسهم، بجانب الخسارة في العام الماضي كانت 89.7 مليون يورو، وبلغ صافي الدين المالي 389.2 مليون يورو، مقارنة بـ385.2 مليون يورو في العام السابق.

تابع مواقعنا