الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جدو يكشف تفاصيل مقلب نفذه اللاعبون في سيد حمدي قبل نهائي إفريقيا 2012

قال محمد ناجي  جدو، لاعب الكرة المصرية السابق، إنهم  كانوا يجلسون مع زميله السيد حمدي في غرفته قبل مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا 2012 بيوم، وكان وقتها هادي خشبة مديرًا للكرة وعندما سمع أصواتهم ذهب إليهم. 

وأضاف جدو في ندوته بـ القاهرة 24: قولناله احنا مالناش دعوة دي أوضة سيد، ولذلك خصم الكابتن هادي خشبة من سيد حمدي مبلغًا عقوبة له.

وعن تجربته في نادي هال سيتي قال إنه ذهب هناك للإعارة لمدة 6 أشهر بعد فوزه الأهلي ببطولة إفريقيا 2012، حيث كان الدوري المصري متوقف في هذا الوقت، وبناء على هذا طلب أن يذهب إلى أي نادٍ على سبيل الإعارة خلال فترة التوقف هذه، وبالفعل وافق رئيس النادي وقتها حسن حمدي، والكابتن حسام البدري المدير الفني.

وأضاف جدو أنه قدم أفضل ما عنده خلال فترة الإعارة، حتى أنهم قالوا له في نادي "هال سيتي" إنه ساهم في عودة النادي للدوري الإنجليزى، مضيفًا: لكنني توقفت عن المشاركة لفترة ما بسبب إصابتي، وعند عودتي من الإصابة كنت لا أشارك بصفة أساسية.

وأكمل جدو حديثه أنه تلقى عرضًا آخر من نادي "برايتون" ولكن أبلغوه في النادي الأهلي أنهم في حاجة إليه للعودة مرة أخرى، لأن وقتها اعتزل محمد أبو تريكة ومحمد بركات.