الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منة شلبي: سعيدة إني أول مصرية وعربية مرشحة لجايزة إيمي كـ أفضل ممثلة

أبدت الفنانة منة شلبي سعادتها، بعد اختيارها كـ أول ممثلة مصرية وعربية، مرشحة لجائزة Emmy Awards، عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 نوفمبر المقبل، بمدينة نيويورك بأمريكا.

وكانت نشرت الفنانة منة شلبي بوستر مسلسلها الجديد كل أسبوع يوم جمعة، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، وقالت: شكرًا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في أفضل ممثلة، شرف ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشحة للجايزة دي عمل ناطق باللغة العربية، أنا حقيقي مبسوطة من قلبي.

يعتبر هذا الترشيح الأول في مسيرة منة شلبي للجائزة الأهم التي تمنح للأعمال التلفزيونية، وتشهد ترشيحات السنة دي رقمُا قياسيا يتعلق بالدول المرشحة، حيث تتواجد أعمال تابعة لـ24 دولة حول العالم.

وفور نشر الترشيحات من وسائل الإعلام الدولية، انتشر الخبر بسرعة كبيرة، وأعلن عنها المخرج المصري عمرو سلامة، وبارك للفنانة المصرية التي دخلت الترشيحات من خلال المسلسل المأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الفنانة منة شلبي لترشيحها لجائزة ايمي، ومن ضمن الفنانين كان الفنان أحمد رزق، والذي نشر صورة ليها ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وكتب عليها: مبروك يا مشرفانا.

أما عن تفاصيل مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، تقوم بطولته الفنانة منة شلبي ويشاركها مجموعة كبيرة من الفناينن منهم سوسن بدر، آسر ياسين، وخالد أنور، ورشدي الشامي، واحمد خالد صلاح، وعبد العزيز مخيون، وعارفة عبد الرسول، ومى الغيطي، وفيدرا، ومحمد حاتم، وشريف سلامة، ومحمد رضوان، وغيرهم من نجوم الفن، والعمل تأليف إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار سمير عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير.