الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي أبو عميرة: مصير الجزء الثالث من قوت القلوب مجهول.. وأحضّر مسلسل صعيدي جديد |فيديو

تكريم مجدي أبو عميرة
فن
تكريم مجدي أبو عميرة في الكاثوليكي
السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:49 ص

أعرب المخرج مجدي أبو عميرة، عن سعادته بتكريمه وحصوله على جائزة الإبداع الفني من المركز الكاثوليكي في الدورة الأولى لمسابقة الأفلام القصيرة نحو حياة أفضل، والتي أقيمت أمس الجمعة، برئاسة الأب بطرس دانيال  رئيس المركز.

 

وتوجه بالشكر للمركز الكاثوليكي وللأب بطرس دانيال بشكل خاص لما يبذله من جهود لدعم الفن المصري، خلال تصريح خاص للقاهرة 24 قائلا: أنا بعتبر التكريم ده له ملمح خاص لأن المركز الكاثوليكي يعطي التكريم لكل ذي حق، ولذك كل الفنانين بيحبوا المركز الكاثوليكي وبتوجه بالشكر للأب بطرس دانيال.

 

كما كشف تحضيره لمسلسل جديد يعمل على التحضير له في الفترة الحالية وسيكون مسلسل صعيدي، وتحدث عن أهم الأعمال في مسيرته الفنية وأقربها إلى قلبه قائلا: بحب كل أعمالي ولكن المال والبانون وذئاب الجبل من المسلسلات اللي بعتز بيها وحمادة عزو مسلسل من نوع تاني، أما عن الجزء الثالث من مسلسل قوت القلوب فلم يتحدد مصيره حتى الآن.

 

وفى سياق متصل، غاب الفنان أشرف عبد الباقي عن تكريمه كرمز من رموز الفن، خلال حفل مسابقة الأفلام القصيرة.


وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن سبب الغياب الفنان أشرف عبد الباقي هو انشغاله ببعض الأعمال الفنية الذي يقوم بتصويرها خلال الفترة الحالية في مدينة السعودية.

 

مسابقة الكاثوليكي للسينما


وسبق، وجلست لجنة الاختيار والمشاهدة، على مدار ثلاث أيام، في وقت سابق لتحديد الأفلام التي ستشارك بالمسابقة، والتي ينطبق عليها الشروط من حيث الموضوع، والتوقيت المحدد للأفلام، حيث اختارت اللجنة 20 فيلمًا، للاشتراك بالمسابقة من إجمالي 37 فيلمًا قصيرًا تم تقديمها للمسابقة.

تابع مواقعنا