الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحزن يسيطر على أهالي قرية الطود بالبحيرة بسبب غرق طالبين بكلية الطب

الفقيدان طالبي كلية
محافظات
الفقيدان طالبي كلية الطب جامعة الإسكندرية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 03:43 ص

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية الطود التابعة لمركز كوم حمادة جنوب محافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة كل من:- عبدالله علي أبو عاصى، ومحمد مصطفي جاد، الطالبين بالفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، غرقا بشاطىء محافظة مرسى مطروح.

 

حيث يترقب أهالى قرية الطود وصول جثمان عبدالله علي أبو عاصى، الذي تم استخراج جثمانه تمهيدا لدفنه بمقابر العائلة عقب قرار النيابة العامة بدفن الجثة، بينما ستواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها اليوم السبت، في البحث عن جثة صديقه محمد مصطفي جاد.

 

وكان طالبان بكلية الطب الفرقة الرابعة جامعة الإسكندرية، مقيمان بقرية الطود بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة،قد لقيا مصرعهما غرقا في شاطىء كيلوباترا بمحافظة مرسي مطروح، أثناء قضائهما إجازة الصيف، وتم استخراج جثة عبدالله علي أبو عاصى، 22 عاما، ومازال البحث مستمرا لاستخراج جثة  صديقه محمد مصطفي جاد، 22 عاما.

ومن جانبهم طالب رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بغطاسين للبحث عن الفقيد في مياه البحر الكبير، كما طالبوا بالدعاء بالرحمة والمغفرة للشابين وأن يسكنهما الله فسيح جناته.

 

يشار إلى أن 3 شباب لقوا مصرعهم، أمس الجمعة، غرقا في شواطئ محافظة مرسى مطروح، حيث لقى اثنان مصرعهما غرقا في شاطىء كليوباترا وتم انتشال جثة أحدهما، وجار البحث عن جثة الشاب الآخر، كما لقى شاب ثالث مصرعه غرقا في شط ميناء حشيش.

 

ومن جانبه قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة مطروح، في تصريحات خاصة لـ" القاهرة 24"، إن مستشفى مطروح العام، استقبل حالة غرق من شاطئ كليوباترا، وبالفحص والمعاينة تبين أنها لشاب يدعى عبدالله على أبو عاصى، 22 عاما، مقيم قرية الطود بمركز كوم حمادة، كما استقبل المستشفى حالة غرق ثانية في شاطئ مينا الحشيش لفيلمون فريد شوقي، 21 عاما، مقيم محافظة البحيرة.

 

تم نقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى مطروح العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا