الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في شبرا

قتل _ ارشيفية
حوادث
قتل _ ارشيفية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 10:19 ص

تباشر جهات التحقيق، صباح اليوم، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شخص يبلغ من العمر 30 عامًا، مصابًا بطلق ناري في الرأس بجواره سلاح ناري داخل سيارة، في شارع الوحدة العربية، بمنطقة شبرا الخيمة، وطالبت جهات التحقيق بسرعة التحريات عن الواقعة، لمعرفة سبب الوفاة.

البداية عندما تلقت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة شبرا الخيمة بوجود جثة لشاب داخل سيارة ملاكي بشارع الوحدة العربية بمنطقة شبرا الخيمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة شاب عمره نحو 30 عاما مصاب بطلق ناري بالرأس وبجواره سلاح ناري، ويعمل رجال المباحث على تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

من ناحية أخرى، كشفت التحريات الأولية، في واقعة إقدام سيدة على إنهاء حياتها وابنتيها من إحدى الشرفات الخاصة بعقار بمنطقة 15 مايو، ما أدى سقوطهم على الأرض وإصابتهم بكسور متفرقة في أنحاء من جسدهم، ونقلهم إلى المستشفى لمحاولة إنقاذهم لكنهم فارقوا الحياة.

وتابعت التحريات في واقعة 15 مايو، أن السيدة ألقت بنتاها من الطابق الخامس ثم ألقت نفسها؛ بسبب خلافات بالأسرة بمنطقة 15 مايو بحلوان.

ويواصل رجال الأمن بمديرية أمن القاهرة، سماع أقوال شهود العيان حول سقوطهما من الطابق الخامس بالعقار، لكشف أسباب وتفاصيل الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة.

تابع مواقعنا