الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على نيكولاس كيدج سكران داخل مطعم شهير في لاس فيجاس

أثارت أنباء القبض على نجم الأوسكار نيكولاس كيدج في حالة سُكر بأحد المطاعم الشهيرة اهتمامات الجمهور عالميا، بدأ الأمر عندما كان الفنان يشرب ويسكي باهظ الثمن وتكيلا بمطعم شهير في ولاية لاس فيجاس، وبعدها تصرف مع العاملين بعنف ثم خلع الحذاء من قدميه.

لكن لم يبلغ أحد من عمال المطعم وقت بدء الاعتداء من نجم هوليوود، وخلال شربه ذكر أنه بلا مأوى، وبعد تعرف العاملين على هويته طلبوا له الأمن.

الغريب في الأمر أنه كان اشترى من قبل قلعة ومنزلا بـ 25 مليون دولار، بالإضافة إلى 15 منزلا من بينها منازل في نيوبورت بيتش وكاليفورنيا، وقلعة تاريخية في نيو أورليانز، ولديه 4 يخوت فاخرة يبلغ سعر الواحد منها نحو 12 مليون جنيه إسترليني، وأسطولًا من السيارات الفاخرة من بينها 9 سيارات رولز رويس وأخرى فيراري إينزو، وواحدة من نوع لامبورچيني اشتراها خلال مزاد عام 1997.

ويعرف عن نيكولاس أنه نجم غريب الأطوار، فأكل صرصار أثناء تصوير فيلم قبلة مصاص الدماء عام 1989، وفي فيلم آخر خلع ضرسه دون اللجوء للبنج.

 تزوج نيكولاس هذا العام للمرة الخامسة، من فتاة تصغره بـ 31 عامًا، وطلقها بعد 4 أيام فقط من زواجهما.

أما عن أعماله الفنية فتعاقد كيدج على دور البطولة في فيلم Butcher’s Crossing، وهو مغامرة مقتبسة من رواية جون ويليامز الأصلية لعام 1960 حول الحدود الوعرة للغرب الأمريكي، ومن المقرر إخراج الفيلم بواسطة المخرج ابي بولسكي.