الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اسرة الطفلة ضحية الطبيب البيطري بالغربية : ادلها 3 حقن وماتت اكلينيكا

لقيت الطفلة منار عبده، البالغة من العمر 4 سنوات، بسبب أن طبيب بيطري انتحل شخصية صيدلي، وأعطاها حقنة عن طريق الخطأ أنهت حياتها.

قال جد الطفلة منار، إن والدة الطفلة منار شعرت أن نجلتها حرارتها ارتفعت، وعلى الفور توجهت على بإحدى الصيدليات بقرية الفرستق، بدائرة مركز بسيون، بمحافظة الغربية، وقام الصيدلي الموجود بإعطائها حقنة لخفض درجة الحرارة.

وتابع الجد الطفلة حديثه: الصيدلي أعطى الطفلة حقنة وفجأة بدأت الطفلة يجيلها حالة من التشنجات والعصبية، وأعطاها حقنتين أخرين لـ إبطال مفعول الأولى، وفجأة الطفلة منار فقدت الوعي تمامًا، وقالها الصيدلي خدي بنتك وروحي المستشفى.

وعلى الفور توجهت الأم بابنتها إلى مستشفى بسيون العام، وروت ما حدث للأطباء، ولكن شهدت حالة الطفلة تدهور بشكل ملحوظ، وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا إلا أنها فارقت الحياة، بعد أربعة أيام من تواجدها بالمستشفى.

وعلى الفور تواصل أمن المستشفى مع مركز شرطة بسيون، وتم القبض على الصيدلي والذي تبين من خلال التحقيقات أن  الذي أعطاها الحقنة ليس طبيب بشري أو صيدلي، إنما طبيب بيطري، ويعمل في صيدلية زوجته منذ أن افتتحتها.

وناشد جد الطفلة منار المسؤولين، قائلًا: أنا بناشد المسؤولين يساعدونا نجيب حق بنتنا.. ازاي بيطري بقاله سنين بيشتغل في صيدلية وبيعالج الناس.