الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأقل التكاليف.. فتاة مصرية تحقق حلمها بالسفر حول العالم

رحمة
أخبار
رحمة
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:28 ص

تقضي رحمة الفتاة العشرينية وقتها على متن رحلات جوية، تحملها إلى عدد من دول العالم، ورغم أن العالم يعيش وسط حقيقة ثابتة، وهي جائحة فيروس كورونا المستجد، التي أثرّت سلبًا على مُخططات العديد من الأشخاص حول العالم، وجعلت العديد من الأشخاص يلغون خططهم بزيارة عدة أماكن حول العالم، إلا أن ذلك لم يقف عائقا أمام الفتاة البالغة من العمر 22 عاما.

رحمة.. فتاة مهووسة بالسفر، زارت حتى الآن 19 دولة، وهي الآن في طريقها لزيارة الدولة الـ 20، وتحلم بتنفيذ مُخططاتها والسفر لباقي دول العالم قبل سن الثلاثين.

بدأت الفتاة العشرينية، بتوثيق رحلاتها من خلال التقاط الصور الجذابة في كل منطقة تقوم بزيارتها معلقة عليها بطريقة مُبدعة، وفي ذات الوقت، موجهة نصائح وخلاصة تجربتها لمُتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتخذ المُتابعين من خلاصة تجاربها نصائح يعملون بها، بجانب صورها التي أصبحت بالنسبة للكثير  أفكارًا جديدة.

الفتاة رحمة 

جولات رحمة، تبدأ بتفقد أماكن مختلفة، وتذوق الطعام والمشروبات لكل بلد تقوم بزيارته، ونشر صور رحلاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر صفحتها على اليوتيوب، والتي وصلت لعشرات الآلاف من مصر وخارجها، لتشجيع الناس على السفر، وتقديم بعض النصائح التي يمكن اتباعها في كل رحلة، وهو ما قاد مُعظم شركات السياحة لعمل تخفيضات لها مُقابل التسويق لهم عبر صفحتها على يوتيوب.

تابع مواقعنا