الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسعر خيالي.. عرض منزل فيلم الرعب The conjuring للبيع

أطلق مُنذ سنوات أحد أشهر أفلام الرعب الأمريكية، والذي حمل أسم The conjuring ويعني المشعوذة، وكان لأجواء المنزل عامل كبير في نجاح الفيلم.
ويُعرض اليوم هذا البيت للبيع، بسعر يصل إلى مليون و200 ألف دولار، على الرغم من المخاوف التي أحاطت بهذا المنزل، الذي تم إنشائه عام 1836، ويتكون من 3 غرف نوم وحمامين، ويقع في بوريلفيل بولاية رود آيلاند الأمريكية، وهو مصدر إلهام لسلسلة الرعب الناجحة، نظرًا لشهرته بأنه مليء بالأشباح.
ووقع عدد من الأحداث الغريبة داخله، منها ما حدث في عام 2019 عندما اشترى زوجان اسمهما كوري وجنيفر هاينزن المنزل، وأثناء العيش بالمنزل سمع الزوجان خطوات، وطرق في أجزاء فارغة من المنزل، وإضاءة الغرف كانت تعمل وتنطفئ دون تدخل من أحد، حتى لو كانت الغرفة دون أضواء، وقال الزوجان عن المنزل: نشعر بوجود الأشباح في المنزل.. لكنهم لا يؤذون أحدًا.
وحسب بيان شركة العقارات الذي عرضته للبيع، فهو أحد أكثر المنازل المسكونة شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت عنده القصة الحقيقية لفيلم The Conjuring.
حيث بدأ تصوير الجزء الأول من فيلم The conjuring، في عام 2013، وتدور القصة في إطار رعب عن إيد وارين وزوجته لورين اللذين يعملان محققين في الخوارق الطبيعية، ويتمتعان بشهرة عالمية، وتطلب مساعدتهما أسرة روجر التي تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، بينما يضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي، وتقع عائلة وارين في أكثر الحالات رعبًا في حياتهما.