الإثنين 25 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بقيمة 50 ألف جنيه.. تفاصيل برنامج تمويل المصروفات المدرسية من بنك ناصر الاجتماعي

يواصل بنك ناصر الاجتماعي جهوده في تقديم برنامج تمويل سداد المصروفات المدرسية، من خلال تمويل سنة دراسية يتم سدادها على مدار 10 أشهر، أو تمويل مرحلة تعليمية كاملة لكن بحد أقصى للتمويل 50 ألف جنيه، وذلك وفق مبادرة حياة كريمة، التي تعتبر محور التعليم حق مكفول للجميع.

ويكون وفق القواعد المصرفية التي يتعامل بها البنك، مع التأكيد على توفير سهولة الإجراءات والعوائد المميزة.

من جانبه، صرح محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر، أن البنك يستمر للعام الثاني على التوالي في تقديم الدعم لجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، من منح دراسية لـ 10 طلاب متفوقين دراسيًا، غير قادرين على تحمل تكاليف الدراسة، لمساعدتهم على إتمام دراستهم بالجامعة.

وأضاف أن هناك بروتوكول تعاون بين بنك ناصر وأكاديمية السويدي الفنية لتمويل المصروفات التعليمية للطلاب الملتحقين بالأكاديمية لعدد 350 طالبًا، بإجمالي 52 مليونًا و500 ألف جنيه، بعائد 6.5 % ودون مصاريف إدارية.

وتصل فترة سداد التمويل إلى 3 سنوات، حيث يتم حساب القسط الشهري ابتداء من الشهر التالي لتسجيل التمويل بالبنك.

تأتي هذه البروتوكولات في إطار حرص الدولة على الارتقاء بمنظومة التعليم الفني، ضمن رؤية مصر 2030، والتي تستهدف إكساب الخريجين المهارات التي يتطلبها سوق العمل، من خلال تعزيز فرص توظيف الشباب في المجال الفني.

جدير بالذكر أن بنك ناصر الاجتماعي ما زال مستمرًا أيضًا في تقديم مبادرة وظيفة تك، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تهدف إلى التمويل التعليمي وتدريب وتأهيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء