الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوج امرأة يروي تفاصيل مصرعها أسفل سيارة تسير عكس الاتجاه: السائق ضربها وهرب

لقيت السيدة أميرة، بمنطقة الزيتون في محافظة القاهرة، مصرعها دهسا أسفل عجلات إحدى سيارات نصف نقل، خلال عبورها شارع جسر السويس محطة الشريف.

وقال زوج السيدة أميرة، إن زوجته كانت تمشي بالاتجاه الصحيح، وفجأة أتت سيارة نصف نقل من الاتجاه المعاكس، وضربتها ومن ثم لاذت بالفرار.

وأضاف زوج ضحية الدهس بمحافظة القاهرة، أن المسعفين اتصلوا بنا، وقالوا إن صاحبة هذا التلفون في المستشفى، فذهبنا إليها وحاولنا عمل كل الاشياء اللازمة حتى نستطيع إنقاذها ولكن دون جدوى.

وأوضح زوج السيدة أميرة، أن لديه ابن وابنة، وأنه اتخذ كل الإجراءات اللازمة لأخذ حق زوجته، وطالب بتفريغ كاميرات المراقبة التي كانت موجودة بالمكان خلال وجود الحادث، وتعرف بعض الشهود على السيارة، واعترفوا أنهم رأوا السيارة وهي تلوذ بالفرار.

وأشار زوج السيدة أميرة أنه خلال فترة علاج زوجته بالمستشفى قبل وفاتها، وعندما كان ذاهبا إلى أحد المطاعم رأى نفس السيارة بنفس المواصفات التي قال عليها الشهود الذين شهدوا الواقعة.

مضيفا أنه تواصل مع صاحبة السيارة، وبالضغط عليها تبين أنهم بالفعل هم من قاموا بالجريمة، ولكنهم طلبوا منه التكتم على الأمر في مقابل دفع أي مبلغ مالي يطلبه.