الأحد 24 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

انتقال النقاز من الزمالك إلى بيراميدز.. وسر استبعاد عبدالشافي من المنتخب.

استقر نادي الزمالك على إعارة اللاعب حمدي النقاز اللاعب التونسي، إلى نادي بيراميدز، وجاء ذلك بعد أزمة نادي الزمالك، بسبب عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم بسبب الأزمة المالية التي تعرض لها النادي.
وتحدث الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك،  مع حمدي النقاز خلال تدريباته بخروج النقاز إلى نادي بيراميدز، وكان شرط حمدي النقاز، بأنة يأمل في مشاركة بطولة إفريقيا السنة القادمة.
و على جانب آخر قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، المدير الفني، استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز، للانضمام إلى صفوف المنتخب، بعد استبعاد محمد عبد الشافي لاعب الزمالك، حيث تستدعي حالته مزيدًا من العلاج.
كما أجرى محمد عبدالشافي اتصال هاتفي للكابتن ضياء السيد المدرب العام، وأكد أنه يشعر ببعض الآلام بالعضلة الضامة وفضل عبدالشافي بعدم الانضمام للمنتخب المصري، ويرى عبدالشافي بأن دوره مهمش، وأن تركيزة سيكون مع نادي الزمالك.
وفي سياق آخر أصدر أسامة نبيه المدرب العام للنادي الزمالك، بيانًا يعلن خلاله قراره بالاستقالة في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية، ولكن تراجع عن هذا القرار.
 وأكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، لم يتقدم باستقالة رسمية لمجلس الإدارة، وتم إنها الخلاف، وأكد أسامة نبيه أنه، ليس لديه مشكلة مع نادي الزمالك، بل كان مع أفراد، وتم وضع حلول لهذة المشاكل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء