الجمعة 22 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

رئيس المعهد المصرفى يكشف استراتيچه العمل فى الاسواق المصريه فى الفتره المقبلة

حصل المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، على اعتماد للبرامج التي يقدمها بنظام التعلم التفاعلي عن بُعد (IDL)، من مجلس اعتماد التعليم والتدريب المستمر بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقال المعهد في بيان اليوم إن نطاق الاعتماد يشمل منهجية تقديم التدريب بنظام التعلم التفاعلي عن بُعد للحزم التدريبية المختلفة التي يقدمها المعهد، وهي برامج العمليات المصرفية والتمويل، برامج تطوير الأداء والمهارات الإدارية، برامج المشروعات الصغيرة والمتوسطة والبرامج الخاصة بتكنولوجيا المعلومات.
وأشار رئيس المعهد المصرفى، إلى أن المعهد يقوم بإعادة استنساخ برنامج رواد من أجل المستقبل، في القارة السمراء بغرض تأهيل القيادات المصرفية على مستوى البنوك المركزية الإفريقية، مؤكدا أن ذلك البرنامج مدعوم بصورة كاملة من البنك المركزي.
وأوضح أن عمليات قبول المتدربين بذلك البرنامج، تتم وفقا لمعايير الاختيار والقبول حيث يتم إخضاع المتقدم للحصول على البرنامج التدريبي لاختبارات القبول.
وأضاف أن البرنامج التدريبي يتم عبر شبكة الانترنت ومدعوم باللغة الإنجليزية، كما أنه تم الانتهاء من وضع الاستراتيچه من شهور قريبه وتم اعتمادها من مجلس اداره المعهد المصرفى، حيث تخطت أعداد المتتدربين  تخطى ال150الاف وهذا يعطى فكره على نمو العمل، وهذه المؤشرات تعطى فكره على أن المعهد فى ارتفاع مستمر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء