الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة تناشد طلاب الجامعات بسرعة التسجيل وتلقي لقاح كورونا

مناشدة وزارة الصحة
أخبار
مناشدة وزارة الصحة
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 01:23 م

ناشدت وزارة الصحة والسكان، جميع طلاب الجامعات والمعاهد العليا «الحكومية والخاصة والأزهرية والأهلية»، بسرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح بـ 1100 مركز على مستوى الجمهورية.

شددت وزارة الصحة على التوجه إلى أقرب مركز شباب من ضمن 270 مركز تم تجهيزها، لتسجيل وتطعيم طلاب الجامعات، دون التسجيل مسبقًا، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

في سياق آخر، اتفقت وزارة الصحة على توريد 2510 سيارات إسعاف وعيادات متنقلة بتكلفة تتجاوز 3 مليار جنيه لدعم مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة.

أوضحت وزارة الصحة أن مصر أول دولة في العالم بعد ألمانيا، تحصل على السيارات صديقة البيئة ذات المحركات المتطورة، مؤكدة زيادة مراكز الصيانة وتوفير سيارات للدعم الفني والصيانة المتنقلة، لضمان استمرارية تقديم الخدمات بقرى الريف المصري ضمن مبادرة حياة كريمة.

تفقدت وزيرة الصحة المتحف التاريخي لشركة «مرسيدس بنز»، وتوجهت بالشكر لكافة العاملين لتلبية احتياجات القطاع الصحي بمصر.

من جانبه، شدد مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية على أهمية توفير مراكز لصيانة السيارات، وإتاحة قطع الغيار بأسعار مناسبة لضمان استدامة تقديم الخدمة.

أكد نائب رئيس مجلس إدارة مرسيدس بنز  Vans، أهمية الشراكة مع مصر باعتبارها إحدى الدول الرائدة في المنطقة لما تشهده من مشروعات تنموية، وتلبية كافة احتياجات وزارة الصحة المصرية، لتحقيق أهداف مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة.

تابع مواقعنا