الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحزب الناصري: جمال عبد الناصر فكرة وليس شخصًا.. وحملات الانتقادات موجهة │ فيديو

الرئيس جمال عبد الناصر
سياسة
الرئيس جمال عبد الناصر
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 07:46 م

كشف الدكتور محمد أبو العلا، القائم بأعمال رئيس الحزب الناصري، أسباب حملات الانتقادات التي يتعرض لها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بصفة مستمرة.

وقال محمد أبو العلا، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «دون حظر» المذاع على قناة صدى البلد، إن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر كان قائدا للأمة في تاريخ صعب، وترك تأثيرًا كبيرًا في مختلف أنحاء العالم، موضحًا أن الشخصيات المهمة عبر التاريخ تتعرض للانتقاد.

وأضاف القائم بأعمال رئيس الحزب الناصري أن عبد الناصر فكرة وليس شخصًا، كما أن الحزب يحاول طيلة السنوات الفائتة الدفاع عن الفكرة، مشيرا إلى أن الانتقادات تأتي أحيانا بأن الحزب الناصري غائب عن الساحة منذ عشرات السنين. 

وفي وقت سابق، كشف النائب مصطفى بكري، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية في مجلس النواب، علاقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أنها كانت منفتحة في بدايتها.

وقال بكري، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الرئيس الراحل عرض على الإخوان المشاركة بوزيرين وبعد الموافقة الأولية اعترض الإخوان لأنهم كانوا يريدون التحكم في مسار وقرارات الثورة، مؤكدًا أنه بعد حل جمعيتهم تآمروا وحاول اغتيال عبد الناصر في المنشية.  

تابع مواقعنا