السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده.. هل يعتزل بهاء سلطان الفن ويتجه لـ الابتهالات؟

بهاء سلطان
فن
بهاء سلطان
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 11:05 ص

تحل اليوم، ذكرى ميلاد الفنان بهاء سلطان، الذي توافق 1 أكتوبر 1971، والذي اشتهر بصوته العذب وتقديمه للعديد من الأغنيات التي ارتبطت في أذهان الجمهور.

وابتعد الفنان بهاء سلطان عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية؛ بسبب خلافاته مع المنتج نصر المحروس، حتى ظن الكثيرون إنه اعتزل الغناء ومن المتوقع اتجاهه لتقديم الأناشيد والابتهالات الدينية.

وحرص الفنان بهاء سلطان على الرد على تلك الأنباء حول اعتزاله، وقال خلال ندوته بالقاهرة 24، أن كل ما  انتشر من أنباء حول اعتزاله غير حقيقي.

وأكد سلطان، أنه لن يعتزل الغناء كما أشيع، ولكنه يقدم الابتهالات والأناشيد الدينية؛ حبًّا فيها، وذلك بجانب عمله الأساسي، وتقديمه للأغاني المختلفة بصوته.

حقيقة اعتزال بهاء سلطان الغناء

أما عن تفاصيل مقابلته مع إمام مسجد البوصيري بمدينة الإسكندرية، والذي لعب هو الآخر دورا كبيرا في انتشار أنباء اعتزال بهاء سلطان، كشف الفنان تفاصيل ذلك اللقاء وقال: أنا كنت موجودا في الإسكندرية بالصدفة، ودخلت أصلي في مسجد الإمام البوصيري، وشفت الشيخ أحمد، فقالي كنت في سيرتك إمبارح.

وتابع بهاء سلطان: وقالي قلبي انشرح لما شفتك، هو حبني لما شافني، وبتعامل معاه بطبيعتي، الناس فهمت غلط لما شافت كلامه على فيس بوك، ولكن هو راجل جميل والله، وإحنا بقينا صحاب.

تابع مواقعنا